تأسست المجموعة العربية للسيارات في عام 1983 كشريك حصري لتوزيع سيارات فورد ولينكولن في الكويت من قبل السيد حمد الوزان الذي يشغل منصب العضو المنتدب حاليًا.

انتقلنا في أوائل تسعينيات القرن الماضي إلى مرافقنا الجديدة على طريق الجهراء في قلب مدينة الكويت، الأمر الذي مكننا من التواجد في مكان أفضل وأسهل لوصول سائقي السيارات في المنطقة. يضم مقرنا الجديد معرض السيارات الجديدة والمستعملة ومركز الخدمة وقسم قطع الغيار بالإضافة إلى المكاتب الإدارية الرئيسية للشركة. لدينا أيضًا فرع ثاني في منطقة الأحمدي إلى الجنوب من مدينة الكويت لتلبية احتياجات عملاء قطاع التجزئة والنفط.

تساهم شراكتنا مع فورد ولينكولن في توفير فرصة مميزة لسائقي السيارات للوصول إلى مجموعة واسعة من موديلات اثنيتن من أبرز العلامات التجارية الرائدة في هذا القطاع، ونوفرها لكم بأسعار تنافسية لتقديم قيمة حقيقية وأعلى مستويات رضا العملاء لجميع زوارنا.

سعيًا لدعم عملائنا بالشكل الأمثل، تضم منشأة خدمات دعم ما بعد البيع التي تمتد على مساحة 4000 متر مربع 75 محطة عمل و55 رافعة للسيارات. في الوقت نفسه، تقدم منشأة إصلاح الهيكل الأحدث من نوعها أفضل الخدمات للأضرار الصغيرة والكبيرة على أعلى المستويات. ومن هنا تتعزز كفاءة خدمات "كويك لين" التي تستهدف المشترين ومالكي جميع العلامات والموديلات وتساعدهم على إجراء عمليات الصيانة.



كما نهدف من خلال عروض المبيعات وخدمات ما بعد البيع الشاملة لخدمة أكبر عدد ممكن من سائقي السيارات في الكويت والتأكد من أنهم سعداء بشكل كامل من الاستشارات وخدمات الدعم التي نقدمها لهم في كل مرة يزوروننا. كما أن النهج المبتكر الذي ينتهجه الخبراء والفنيين لدينا يسهم في تلبية كافة الاحتياجات للعملاء بالضبط، وهذا ما يميزنا عن مجموعات السيارات الأخرى.

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمعرفة المزيد عن السيارات التي نبيعها والخدمات التي نقدمها. كما يمكنكم التواصل مع المجموعة العربية للسيارات مباشرة للتحدث مع أحد أعضاء الفريق.